رياضة

رحلة لمشجعي زعيم الثغر لمساندته أمام المارد الأحمر

 

قرر مجلس نادي الإتحاد السكندري سيد البلد برئاسة الكابتن محمد مصيلحي أن يقوم بتنظيم رحلة لمشجعي زعيم الثغر لمساندة الفريق في مواجهته المقبلة أمام المارد الأحمر.

زعيم الثغر يوفر أوتوبيسات لنقل جماهيره لأستاد مواجهته مع المارد الأحمر 

وذلك عن طريق توفير أتوبيسات نقل جماهير الإتحاد السكندري إلي إستاد برج العرب المستضيف للقاء الكبير لمشاهدة اللقاء الخاص بالجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز ودعم زعيم الثغر أمام المارد الأحمر.

حيث أن زعيم الثغر يحاول بشتى الطرق السيطرة على المباراة من أجل خطف ثلاث نقاط هامة تحسب له في تاريخه لو تمكن وفاز على المارد الأحمر في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الفترة السابقة.

وفي ذلك السياق يلتقي الكبيرين ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الذي لم ينل رضاء جماهيره حتى الآن وعماد النحاس المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري يوم الأحد المقبل الموافق 7/8/2022 على إستاد الجيش ببرج العرب.

إقرأ أيضا:علاء عبد العال يبحث عن الفوز السابع له على التوالي اليوم أمام إنبي

جدير بالذكر أن زعيم الثغر سوف يقوم بنقل جماهيره التي تحمل بطاقة المشجع “fan id” وتذكرة المباراة من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر النادي إلى إستاد اللقاء من الساعة السادسة مساءا حتى السابعة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة