رياضة

بدر بانون يوجه الشكر لجمهور النادي الأهلي وإدارته 

وجه المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي السابق الشكر إلى الجمهور ومجلس إدارة الفريق.

وقد أعلن اللاعب رحيله سابقا إلى نادي قطر القطري بعقد مدته ثلاثة أعوام.

وصرح بانون عبر حسابه الشخصي على الانستجرام: “في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي، وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق”.

وأضاف اللاعب :” حققنا ألقابا وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة، واليوم أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند”.

بدر بانون يوجه الشكر لجمهور الأهلي

وتابع بانون: “كما أريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب (السلطان) الذي سأظل أعتز به وأفتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق”.

إقرأ أيضا:“قبل لقاء الجونة” فيريرا يوجه تحذير للاعبي الزمالك

كما وجه اللاعب أيضاً الشكر إلى المدرب بيتسو موسيماني وقال:” المدرب الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة، كما أشكر أيضاً المدرب الجديد ريكاردو سواريز، وأشكر كل العاملين في النادي واحداً واحدا، ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن الخطيب على طريقة تعاملهم معايا من أول يوم ليا في النادي”.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة