رياضة

الدراويش يحقق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه اليوم أمام المقاصة 

نجح الكابتن حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلي من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه اليوم على نادي مصر المقاصة صاحب المركز الأخير بهدف نظيف، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد فوزه الأخير بثلاثية نظيفة أيضاً أمام فريق الجونة.

بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بخطورة عالية على شباك رمضان مصطفى حارس مرمى نادي مصر المقاصة منذ الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني.

كما سدد مصطفى كاجو لاعب نادي مصر المقاصة كرة خطيرة تعلو الشباك قليلا في لحظة ارتباك من دفاع لاعبي الدراويش وخطأ محمد فوزي في خروجه من مرماه ليبقى الحال كما هو عليه ويظل الإسماعيلي متقدم على صاحب المركز الأخير أبناء الفيوم.

وعلى الجانب الأخر أهدر أحمد مصطفى لاعب نادي الإسماعيلي فرصة خطيرة لصالح فريقه في الدقيقة 62 بعد أن تصرف بغرابة وأغمض عينه أثناء تمرير الكرة له من عرضية مميزة من لاعبي الإسماعيلي وهو في وضعية الإنفراد بشباك رمضان مصطفى حارس مرمى نادي مصر المقاصة.

في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني أهدر محمد عادل أمو هدف التعادل لصالح فريقه مصر المقاصة وذلك بعد أن سدد في الشباك الخارجية، كما شهدت الدقائق العشر الأولى من أحداث الشوط الثاني هدوء نسبي من الفريقين وندرة الهجمات على شباك كلاهما للآخر.

تمريرة رائعة من باهر المحمدي

هذا بالإضافة إلى تمريرة باهر المحمدي الرائعة التي تخطت أمتار للأمام ليضع المهاجم محمد الشامي في وضعية التسديد الجيدة والذي أخرجها بغرابة في أخر ربع ساعة من أحداث المباراة ليهدر الهدف الثاني على جماهير الإسماعيلية التي تطمع في تسجيل المزيد.

كما شهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة القتال بين الفريقين من أجل تغيير نتيجة المباراة سواء التعادل لأبناء الفيوم أو تعزيز النتيجة لصالح نادي الإسماعيلي، والتي باءت كل المحاولات فاشلة دون جدوى لتبقى النتيجة كما هو عليه من أحداث الشوط الأول وهدف أحمد مدبولي الذي حسم اللقاء من شوطه الأول.

إقرأ أيضا: التعادل الإيجابي يحسم اللقاء بين البنك الأهلي والجونة 

والجدير بالذكر أن هذه هي الخسارة الثانية على التوالي لنادي مصر المقاصة بعد هزيمته الأخيرة أمام المارد الأحمر لتزيد فرص هبوطه من بطولة الدوري المصري الممتاز كما أن هذا هو الفوز الثاني ع التوالي للدراويش الذي يرتفع رصيده للنقطة 32 بعد إقتناص الثلاث نقاط من أمام المقاصة.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة