رياضة

بهدف مدبولي، الإسماعيلي متقدم على المقاصة في الشوط الأول 

شهد الشوط الأول من لقاء أبناء الفيوم والدراويش خطورة هجومية قصوى من كلا الفريقين حتى تمكن أحمد مدبولي الإسماعيلي من ترجمة الضغط وخطف هدف التقدم الذي جعله الأفضل في المباراة ويزيد من فرصة اقتناص الثلاث نقاط.

وانتهى الشوط الأول بين الإسماعيلي والمقاصة بتقدم أبناء السمسمية بهدف دون مقابل.

بدء الشوط الأول بخطورة هجومية من كلا الفريقين منذ إنطلاق صافرة البداية حيث تمكن أبناء الفيوم من الوصول إلى منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط والتي أستغلها لاعبو الدراويش وردها بهجمة مرتدة خطيرة يخرجها دفاع المقاصة.

وواصل نادي مصر المقاصة الخطورة الهجومية على شباك محمد فوزي حارس مرمى نادي مصر المقاصة لمدة عشر دقائق متواصلة عن طريق مختلف لاعبيه سواء كان لاعبي الدفاع أو المهاجمين، كما سدد كريم حلاوة لاعب مصر المقاصة كرة خطيرة على شباك الدراويش في الدقيقة السابعة ولكن تخرج خارج أرضية الملعب.

وأشهر إبراهيم نور الدين حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في الشوط الأول الناري لصالح الكابتن عيد مرازيق المدير الفني لنادي مصر المقاصة في الدقيقة 11، وللاعب الإسماعيلي محمود عبد العاطي دونجا بعد عرقلته لجوناڤير مهاجم المقاصة.

وشهدت الدقيقة 15 هجمتين خطيرتين لصالح الدراويش لتشتد نيران المباراة وتزداد هجمات لاعبي الإسماعيلي على شباك رمضان مصطفى حارس مرمى نادي مصر المقاصة الذي تألق كثيراً وأنقذ شباكه من هدف مؤكد في الدقيقة 14 والتصدي لتسديدة قوية من محمد الشامي.

وينتفض النادي الإسماعيلي بعد لعب ربع ساعة تحت ضغط مصر المقاصة ويبدأ ليهاجم بكل قوة ويكرر التسديدات الخطيرة على شباك رمضان مصطفى حارس مرمى نادي مصر المقاصة والبحث على هدف التقدم من أجل خطف ثلاث نقاط قد تعني الكثير للفريقين.

أقرا أيضاً: التشكيل النهائي للبنك الأهلي أمام الجونة

وفي الدقيقة 28 يترجم أحمد مدبولي ضغط نادي الإسماعيلي ويسجل هدف أول جميل في شباك رمضان مصطفى حارس مرمى نادي مصر المقاصة من عرضية مميزة قام برفعها عبد الرحمن مجدي لتشتعل نيران المباراة الحماسية من الجانبين.

وفي ذلك السياق أزداد النادي الإسماعيلي جراءة بعد تسجيل الهدف الأول فظل يقاتل من أجل الهدف الثاني الذي يجعله أكثر طمأنينة والبحث في ثغرات دفاع مصر المقاصة من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة