رياضة

مصر إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022 بعد الفوز على المغرب 2-1

نجح منتخب مصر للشباب في الصعود إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022، والتي تستضيفه السعودية، بعدما تغلب شباب الفراعنة على نظيره المغربي بنتيجة 2-1، في المباراة التي استضافها ستاد نادي ضمك بالسعودية ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب 2022.

أحداث مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب للشباب

جاءت المباراة قوية ومتكافئة من جانب الفريقين، وشهدت تألق أحمد نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر للشباب، وانتهى أحداث شوطها الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الشوط الثاني استطاع صلاح باشا مهاجم منتخب مصر للشباب والمحترف في نادي أودينيزي الإيطالي استغلال خطأ المدافع المغربي في إبعاد الكرة عن منطقة جزاءه، لتصل الكرة إلى صلاح باشا والذي يجد نفسه منفردا بحارس المرمى المغربي، ويسدد الكرة إلى داخل الشباك، معلنا تقدم منتخب مصر على منتخب المغرب 2-1.

وفي الدقائق المتبقية بعد هدف منتخب مصر الثاني، حاول منتخب المغرب تكثيف هجومه لتحقيق التعادل إلا أن دفاع منتخب مصر وحارس المرمى حافظوا على نتيجة المباراة لتنتهي المباراة بفوز مصر على المغرب 2-1 ويتاهل منتخب مصر إلى نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضا: منتخب ناشئات اليد يواجهن كازاخستان ببطولة العالم 

و ستكون مباراة مصر للشباب في نصف نهائي كأس العرب للشباب يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة الفائز من مباراة تونس والجزائر والتي ستبدأ بعد دقائق قليلة من الآن.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة