فن

“عيد ميلادها وعيد جوازها في نفس اليوم” هبة مجدي تحيي ذكرى جوازها من محمد محسن

أحيت الفنانة هبة مجدي ذكرى زواجها من الفنان محمد محسن السادسة، عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، وهو ذات اليوم الذي ولدت فيه هبة مجدي الموافق 28 يوليو.

ذكرى مهمة للفنانة هبة مجدي

حيث نشرت هبة صورة تجمعها بزوجها الفنان محمد محسن، وعلقت عليها كاتبة: “عيد الزواج السادس يارب بارك في السنوات القادمة واحفظ دهب وموسى”.

وقد سبق، وكشفت هبة مجدي، عن أسباب حماسها للمشاركة في مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، الذي عرض في رمضان الماضي 2022، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”.

وأوضحت هبة: “أنها تحمست للمسلسل فور قراءة سيناريو الحلقات الأولى، لتوقع على العقد دون تردد”.

وأضافت: “قعدت مع المخرج أحمد سمير فرج واتكلمت كتير معاه عن الدور، لأن تاريخ الشخصية في الجزء الأول غير الجزء التاني، نفس الأخوات موجودين والأسرة لكن الأحداث جميلة وشدتني”.

شخصيات متنوعة للفنانة الرائعة هبة مجدي

وعن شخصية رحاب التي جسدتها ضمن أحداث مسلسل “المداح” قالت: “هي إنسانة مش مظبوطة، مش طبيعية، الشخصية دي في كتير جدا منها في الحياة، وأنت تبقى شايف الحلو فيها وناس تانية شايفة الوحش، بس هي موجودة”.

وأكملت: “الجن موجود في كل حتة من غير إحنا نحس، ودي أكتر حاجة شدتني في السيناريو، أن المواقف دي بتحصل فعلا، الخناقة اللي في البيوت والخناقة اللي بين إتنين أصحاب، بتحصل فعلا”.

إقرأ أيضاً: سميرة عبد العزيز بشأن إلغاء القايمة: الجواز ده شراكة عمر لو ابتدت بقايمة يبقى فيها خيانة 

واختتمت هبة حديثها مع عمرو أديب قائلة: “البنت اللي بتحب رجل ومش قادرة تطوله، ممكن تعمل له عمل وممكن تأذيه وهي بتحبه”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة