فن

“لحسم الجدل” أكرم حسني في ضيافة لميس الحديدي الليلة

نشر الفنان أكرم حسني منشور جديد عبر حسابه الرسمي على “الفيسبوك”، كاتباً فيه: “أنتظروني الليلة الساعة 11 مساءً مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة أون للرد بالأدلة والمستندات على الجدل المثار على أغنية لِلّي”.

وفوجئ جمهور النجم الكبير محمد منير بخبر صادم ومن العيار الثقيل، وذلك بعد أيام قليلة من طرح الكينج أغنيتة الجديدة “للي”، والتي تصدر بها ترند يوتيوب وجميع محركات البحث خلال الساعات الماضية، التي تم مسحها أمس.

وحدث ذلك بعد إتهام الملحن والمطرب محمود المنسي للنجم أكرم حسني بسرقة و إقتباس بعض كلمات أغنيته “ولد الهلالية”، بالإضافة إلى أنه إستخدم لحن من الفلكلور الصعيدي وكتب على تتر أغنية “للي” أنها ألحانه، وخاصة أن أكرم حسني ليس مطربا ولا ملحنا، وليس له أي علاقة بالموسيقى من بعيد أو من قريب.

وقام الفنان أكرم حسني بالرد على ذلك الإتهام ، من خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج، قائلًا: “إن اللحن عبارة عن تيمة فلكولورية صعيدية الجميع متأثر بها، وليس هناك سرقة “اللحن بتاعي مش شبه محمود المنسي، وشبه كمان مدد يارب لحمادة هلال، تتر مسلسل المداح، وشبه خلاني بعدت بتاعة محمد الشرنوبي، وهي تيمة فلكولورية من الصعيد كلنا متأثرين بيها”.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة