رياضة

بسبب الإصابات لم يتبقى أمام سواريش سوى 6 أسلحة هجومية للمباراة القادمة

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، للمباراة القادمة أمام نظيره مصر المقاصة، في لقاء يحتضنه ستاد “الكلية الحربية”، و تنطلق في تمام الساعة 9 مساء غداً، ضمن منافسات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني المارد الأحمر من غيابات كثيرة بسبب الإصابات التي لحقت بصفوف الفريق، خلال الفترة الأخيرة، و يخوض الأهلي المباراة غداً دون عمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا، وعمار حمدي، و أكرم توفيق، العائد مؤخرًا للتدريبات الجماعية.

ومن المتوقع، عدم مشاركة بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، خاصةً بعد عودتهم للتدريبات الجماعية، مساء أمس الأثنين ، ومن الوارد وجودهم في قائمة المباراة لكن على دكة البدلاء، لعدم المجازفة بهم وعودة الإصابة لهم مرة أخرى.

وفي ظل هذه الغيابات الكثيرة لم يتبقى أمام سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، سوى 6 أسلحة هجومية في مباراة غداً أمام مصر المقاصة وهم: أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، حسام حسن، صلاح محسن، زياد طارق، وليد سليمان.

وجديرا بالذكر أن النادي الأهلي فاز في مباراته الماضية أمام الجونة بهدفين نظيفين أحرزهم رامي ربيعة وعلي معلول، و يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة .

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة