رياضة

نادي قطر القطري يبدي رغبته من جديد لضم بدر بانون 

أبدى نادي قطر القطري، من جديد رغبته بالتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري، وذلك لأهتمام النادي القطري بتدعيم صفوفه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقد كشفت بعض من التقارير الصحفية ،اليوم الأربعاء، عن محاولات نادي قطر القطري لإعادة المحادثات مع الأهلي مرة أخرى بشأن التعاقد مع بدر بانون.

هذا ومن جانب النادي الأهلي المصري، فإن إدارته قد أستقرت على بقاء بدر بانون في صفوف الفريق ، بعدما توقفت المحادثات بين الناديين ، لإنتقال بدر بانون إلى قطر القطري، وذلك بسبب خلاف مادي.

و بحسب موقع le360 spor المغربي، فإن إدارة نادي قطر القطري بالفعل تواصلت مع إدارة النادي الأهلي ،لإعادة المفاوضات من جديد لضم بدر بانون ،وبحسب ما ذكره الموقع المغربي فإن نادي قطر القطري قد تقدم بعرض مالي جديد إلى النادي الأهلي.

و في المقابل لم يظهر النادي الأهلي عن موافقته لإعادة المفاوضات بشأن اللاعب من جديد أم لا.

حيث أن النادي الأهلي قرر إستمرار بانون ضمن صفوفه، و ذلك بناءً على رؤية الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش .

وجاء هذا القرار تنفيذا لرغبة سواريش في رؤية إمكانيات بدر بانون عن قُرب، ومن ثم يتم تحديد مصير بدر بانون ، سواء بالبقاء مع المارد الأحمر ، أو الموافقة على رحيل اللاعب إلى أي نادٍ آخر في ميركاتو الصيف الحالي.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة