اخبار

ياسر شمخ يصدر رواية كماتوز ” أرض الشر “

أصدر ياسر شمخ رواية جديدة أسماها كماتوز ” أرض الشر “، وأكد ياسر شمخ أن الرواية “هي نوع من الفانتازيا، يتعامل مع عالم خيالي يجمع بين الخير والشر والحب والكراهية والتفكير الماراثوني، ولكن بمنظور جديد ومبتكر، أبدع المؤلف في صياغته بطريقة سهلة سلسة، ليست فقط سهلة فى معانيها بل وحتى فى الوصول إلى عقول البسطاء من الناس، وحتى مناقشة كيف سينتصر الخير في نهاية كل مرحلة”.

رواية كماتوز درب جديد على سماء الخيال

وأضاف ياسر شمخ أن الرواية تأتي في إطار خيالي، لكنها تتعلق بالواقع الذي نعيش فيه، الخير والشر مرتبطان بواقعنا الملموس، وحتى أننا نجد الخير والشر، كما نرى طوائف مختلفة من المجتمع ونعيش معًا، نظرًا لوجود حلقة لا نهاية لها من الحرب بينهما، الخير والشر، تستمر هذه الحلقة عبر الأزمان المتعاقبة، كلاهما يريد النصر للآخر، دائماً يريد الشر أن ينتصر مهما تعددت وسائله، ولكن في نقطة ستكون كل المحاولات غير مجدية.

إقرأ أيضاً: “بوكيهات الورد على السلم” رومانسية تجمع بين سعد الصغير وزوجته

فالخير دائماً ينتصر فى النهاية، هذه النهاية السعيدة التي طالما أفنى عليها فى روايات الخير والشر، ولكن في إطار مختلف هذه المرة، وهنا فقط تبدأ حرب جديدة بينهما، بين الخير والشر”.

Views: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة