رياضة

مصر بطل إفريقيا لكرة اليد للمرة الثامنة في تاريخها عقب اكتساح كاب فيردي 37-25

اكتسح منتخب مصر لكرة اليد منتخب كاب فيردي بنتيجة 37-25، في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لكرة اليد 2022، والتي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفي وانتهت منذ لحظات، ليتوج منتخب مصر بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد للمرة الثامنة في تاريخه، وللمرة الثانية على التوالي.

جاءت المباراة من جانب واحد، وهو جانب منتخب مصر، ورغم حماس لاعبي كاب فيردي في بداية المباراة، ومحاولة مجاراة منتخب مصر في الخمسة دقائق الأولى للمباراة، إلا أن منتخب مصر استطاع فرض سيطرته على أحداث الشوط الأول بالكامل بعد ذلك، واستطاعوا التقدم على منتخب كاب فيردي بفارق 12 هدف في الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم مصر على كاب فيردي بنتيجة 24-12.

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني، تلقي مدافع منتخب مصر ابراهيم المصري بطاقة حمراء، وبالتالي لم يستكمل المباراة، ويشارك بدلا منه لاعب آخر بعد دقيقتين من الطرد.

استمر تفوق منتخب مصر في الشوط الثاني إلى أن انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز مصر على كاب فيردي بنتيجة 37-25.

بتلك النتيجة يتوج منتخب مصر بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد للمرة الثامنة في تاريخها، ليقلص الفارق مع منتخب تونس في ترتيب المنتخبات الأكثر تتويجاً بالبطولة، حيث يتصدر منتخب تونس الترتيب برصيد 10 بطولات.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة