رياضة

المغرب تفوز على تونس 28-24 وتحقق المركز الثالث ببطولة إفريقيا لكرة اليد 2022

 

حقق المنتخب المغربي إنجاز كبير، بعدما حصد المركز الثالث ببطولة إفريقيا لكرة اليد 2022، والتي تستضيفها مصر، وتختتم مبارياتها مساء الليلة.

لم يتوقع الكثيرين نتيجة تلك المباراة، وفاجئ منتخب المغرب منتخب تونس بأدائه المميز خلال تلك المباراة، واستطاع منتخب المغرب إنهاء شوط المباراة الأول متفوقاً على منتخب تونس بنتيجة 14-12.

في الشوط الثاني أستمر تفوق لاعبو المغرب، واستطاعوا إنهاء المباراة بفوز غال على منتخب تونس بنتيجة 28-24.

بتلك النتيجة يحقق منتخب المغرب المركز الثالث ببطولة إفريقيا لكرة اليد 2022، ليكرر إنجازه بالحصول على نفس المركز في بطولة عام 2006، بينما أكتفى منتخب تونس بتحقيق المركز الرابع للبطولة.

و بالرغم من هزيمة المنتخب التونسي ، إلا أنه من المنتخبات الإفريقية المتأهلة لكأس العالم لكرة اليد 2023 ، برفقة كلا من مصر و الرأس الأخضر و المغرب و الجزائر.

مجموعة المغرب وتونس في بطولة العالم لكرة اليد 2023.

نتيجة مواجهة اليوم أوقعت منتخب المغرب كثالث إفريقيا في المجموعة السابعة للبطولة برفقة منتخبات كرواتيا – والولايات المتحدة الأمريكية والمنتخب الحاصل على المركز الأول لبطولة إفريقيا لليد، من بين منتخبي مصر وكاب فيردي طرفي مباراة نهائي البطولة، و التي ستنطلق بعد دقائق من الآن.

بينما وقع منتخب تونس (رابع إفريقيا) في المجموعة الثامنة لبطولة العالم لكرة اليد مع منتخبات الدنمارك وبلجيكا والبحرين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة