فن

سيمون تشارك في مؤتمر شباب العالم في حب مصر 

تشارك النجمة سيمون في مؤتمر شباب العالم في حب مصر، يوم الأثنين ، بقاعة المؤتمرات في مركز التعليم المدني، وسوف يشهد المؤتمر حضور عدد كبير من الشخصيات الهامة والفنانين.

ويذكر أن المؤتمر الوطني للشباب هو ملتقى دوري للحوار المباشر بين الشباب المصري وممثلين عن الحكومة المصرية ومؤسساتها المختلفة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جهة أخرى، أحيت النجمة سيمون حفلا غنائيا داخل ساقية الصاوي تحت شعار “كامل العدد”، وقدمت خلاله عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، بدأتها بأغنية “تاكسي”، وبعدها قدمت “بتكلم جد” و”مالك بيا” و”استني شوية” و”ساعتي مش مظبوطة و”بيحيرني هواك” و”الروح الفرفوشة” و”بحبك حب” و”يوم حلو على يوم مر” و”تعيش الفرحة” و”من نظرة وابتسامة”، كما قدمت أغنية “قالي كلام” للنجمة الراحلة شادية، وقدمت أغنية باللغة الفرنسية.

و كانت آخر أعمال سيمون، أغنية “١٠٠٪؜١٠٠ طنش تعش” التي طرحتها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع ومكساچ زووم.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة