فن

تامر حسني يتحدى جمهوره ويروج لألبومه الجديد 

عقب تصدر إسم النجم “تامر حسني” الترند خلال الأيام الماضية حتى الآن، يستعد تامر لطرح أحدث ألبوماته الذي يحمل إسم “عشأنجي”، لعام 2022، في حفلته الجديدة بمنطقة “العلمين الجديدة”، يوم الجمعة 22 يوليو الجاري.

ويدخل هذا الحفل ضمن حفلات موسم الصيف المقرر مشاركته بها في صيف 2022.

وظهر تامر من خلال فيديو له برفقة أبطال فيلم “بحبك” عبر حسابه الرسمي على “الإنستجرام”، وأرفقه بتعليق قائلاً : “اللي يعرف يقولها زي حمدي كده يوريلي شطارته، هنا وهدى ومدحت في الضياع، عشأنجي إن شاء الله قريباً أوي”.

https://www.instagram.com/reel/CgHpL7ugyY7/?igshid=MDJmNzVkMjY=

و من جهة آخرى، قدم تامر حسني خلال الفيلم 4 أغاني مختلفة تناسب لون الفيلم الرومانسي الكوميدي، وتعاون فيه مع عدد كبير من صناع الموسيقى الشباب كما وضع الموسيقى التصويرية بنفسه، وحققت أغنية “إنت بعيد” المركز السابع عالمياً ، وأغنية “هتدلعني” تصدرت التريند وقت طرحها.

ويعرض في الوقت الحالي لتامر في دور العرض فيلمه الجديد”بحبك”، و حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 297 مليون و 300 ألف حتى الآن.

و فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، وعدد آخر من الفنانين والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج تامر حسني.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة