رياضة

منتخب مصر يختتم استعداداته لبطولة إفريقيا 2022 لكرة اليد

يختتم منتخب مصر لكرة اليد استعداداته لانطلاق بطولة أمم أفريقيا 2022، والتي ستستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 يوليو الجاري، بمشاركة 13 منتخب تم تقسيمهم على 4 مجموعات، حيث ستقام مباريات البطولة على صالة أكتوبر وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

مجموعات أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

ووفقاً لما أسفرت عنه قرعة البطولة فإن مجموعات أمم إفريقيا لليد جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولي: مصر – المغرب – الكاميرون.
المجموعة الثانية : الجزائر – الجابون – غينيا.
المجموعة الثالثة: تونس – الرأس الأخضر- نيجيريا
المجموعة الرابعة: أنجولا – الكونغو الديمقراطية – السنغال – زامبيا.

جدول مباريات منتخب مصر بالبطولة

يفتتح منتخب مصر مبارياته بالبطولة بمواجهة منتخب الكاميرون في افتتاح البطولة يوم 11 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

ثم يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره المغربي يوم 13 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد حصد الميدالية الفضية في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران بالجزائر، والتي اختتمت منذ أيام بعد خسارة دراماتيكية في النهائي أمام الماتادور الإسباني في اللحظات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الفرق التي ستحصل على الترتيب من الأول للخامس ببطولة الأمم الإفريقية التي تنطلق بعد أيام بمصر ستصل مباشرة إلى بطولة العالم 2023 لكرة اليد ببولندا والسويد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة