فن

صابرين تتعاقد على فيلم كوميدي يحمل إسم ” إصابة عمل “

تعاقدت النجمة المصرية صابرين على بطولة فيلم كوميدي جديد ، يحمل إسم ” إصابة عمل ” ، ويشاركها في البطولة مجموعة من كبار النجوم منهم بيومي فؤاد.

والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك و أحمد عادل سلطان ، ومن إخراج عصام نصار، ومن المقرر أن يتم البدء في التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وفى سياق آخر أقتربت صابرين من الأنتهاء بتصوير آخر مشاهدها في فيلم “الملحد” ، إذ يتبقى لها يوم واحد وتودع العمل نهائياً.

 

والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته محمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم شيرين رضا، ونجلاء بدر ومصطفى درويش أحمد السلكاوي، وتجسد خلال صابرين العمل شخصية زوجة محمود حميدة.

 

وتستكمل صابرين تصوير مشاهد مسلسلها الجديد ” أعمل إيه” بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، والذي لم تتمكن سوى من التصوير يومين فقط في أحداث دورها، قبل أن تبدأ أجازة عيد الأضحى.

العمل تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في بطولته خالد الصاوي، سهير المرشدي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب ، محمد مهران، نهال عنبر صبري عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه قريباً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة