فن

عقب وفاة شقيق عبير صبري لم يتم تحديد موعد العزاء لهذا السبب

إنتقل إلى رحمة الله الواسعة شقيق الفنانة عبير صبري، أحمد صبري، مساء أمس، ولم يتم تحديد موعد العزاء؛ نظرًا لسوء حالة والدتها، وإنهيارها على وفاة أبنها و شقيق عبير صبري .

وطالبت عبير صبري من متابعينها الدعاء له بالرحمة ولوالدتها بالصبر، حيث كتبت عبير في منشور لها عبر حسابها الرسمي على “الفيسبوك”، قائلة: توفى أخي الحبيب.. الشاب الطيب الحنون المهذب.. قطعة من قلبي أحمد صبري أمس، ظهرًا وتم الدفن بمقابر السيدة عائشة.. أرجو كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة، وأن يربط على قلوبنا وقلب أمي.. ولم يحدد موعد عزاء، نظرًا لحالة أمي”.

توفى أحمد صبري شقيق عبير صبري، أمس، عن عمر يناهز ال 40 عامًا، وتم تشييع جثمان الراحل ظهر اليوم، وحرص الحضور على تهدئة الفنانة وباقي الأسرة، مُتمنين من الله أن يرزقهم الصبر والسلوان في محنتهم، وأن يرحم الفقيد ويغفر له.

وكانت آخر أعمال الفنانة عبير صبري، مسلسل “أنا وهي”، وتعاونت فيه مع العديد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، وحققت من خلال هذا العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على الشاشات.

Views: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة