رياضة

مؤتمراً صحفياً الآن للنادي الأهلي لتقديم مدربه الجديد سواريش

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمس الخميس تعاقده مع سواريش لقيادة الفريق الأحمر لمدة عامين إضافة لما تبقى من الموسم الجاري، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويعقد الآن النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم الجمعة في مقر النادي لتقديم مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام، بعد إتمام التعاقد معه.

ووصل البرتغالي سواريش إلى القاهرة أول أمس الأربعاء، وأتم إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، وياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يستمر سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، فيما يضم الجهاز المعاون لسواريش كلًا من ماوريسيو فاش مدربًا، وسامي قمصان مدربًا، وراؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو مدربًا لحراس المرمى، ولويس بيريرا محللًا لأداء الفرق المنافسة.

كما كلّف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول بالإشراف على تدريب حراس المرمى فرق قطاع الناشئين، بعد رحيله عن الفريق الأول لقدوم مدرب حراس مع البرتغالي سواريش.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة