رياضة

عقب تعيينه مديراً فنياً للأهلي، سواريش: الضغط الجماهيري لا يقلقني والنجاح هدفي

 

أعلن النادي الأهلي اليوم الخميس عن تعيين سواريش مدربًا للفريق، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على أن يتكون الجهاز الفني من سيد عبدالحفيظ مديرًا لجهاز الكرة، ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو مدرب حراس مرمى، لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

حيث أكد البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي الجديد، في أول تصريح له عقب تعيينه مديراً فنياً للفريق أن هدفه هو الفوز في كل مباراة، رغم اللعب كل 3 أيام في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الضغط الجماهيري لا يقلقه، وإنما ينظر إليه على أنه دافع للنجاح.

وقد أشرف سواريش مساء اليوم على أول مران للأهلي في وجود لاعبيه والجهاز الفني المنضم حديثاً للمارد الأحمر، وساد المران حماس وجدية لحجز اللاعبين الأماكن داخل التشكيل الأساسي للفريق الفترة المقبلة.

حيث ستكون مباراته الأولى على رأس القيادة الفنية للفريق بعد غدٍ السبت أمام بتروجيت في الدور نصف النهائي من النسخة الماضية لبطولة كأس مصر (نسخة 2020-2021).

ويواجه الأهلي جدولا مزدحمًا بالمباريات حتى نهاية الموسم خلال الشهرين المقبلين، إذ يتبقى له 3 مباريات مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، بخلاف مباراة بتروجيت المؤجلة من كأس مصر، وبعدها سيخوض 11 مباراة في الدوري، ويستكمل مشواره في النسخة الجارية من الكأس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة