رياضة

كلاسيكو المغرب الليلة، الرجاء في مواجهة الجيش الملكي تعرف على الموعد والقنوات الناقلة 

 

يدخل فريق الرجاء البيضاوي مواجهة صعبة الليلة عندما يواجه نظيره الجيش الملكي في كلاسيكو الدوري المغربي في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين.

ويحتضن المباراة ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بحضور جماهيري كبير منتظر، نظراً لقيمة اللقاء وأهميته في الصراع على بطولة الدوري.

موقف الفريقين من الترتيب:

يدخل نادي الرجاء هذه القمة وهو لديه 56 نقطة تضعه في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق الوداد.

حيث لعب الرجاء 28 مباراة استطاع خلالهم تحقيق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات، سجل 39 هدف، وسكنت شباكه 20 آخرين.

بينما يحتل فريق الجيش الملكي المركز الثالث في ترتيب الجدول برصيد 45 نقطة، استطاع جمعهم من 28 لقاء من 12 فوز، و 9 تعادلات، و 7 هزائم واستطاع تسجيل 36 هدف، وعليه 27 هدف.

ويتربع الوداد على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 62 نقطة، بفارق 6 نقاط عن غريمه الرجاء، قبل مباراتين فقط من خط النهاية.

ويحتاج الوداد للحصول على نقطة وحيدة فقط من أجل التتويج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ22 في تاريخه.

مواجهة الدور الأول:

سيطرة التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله على مواجهة الفريقين في الدور الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، واستطاع وقتها التسجيل لفريق الجيش اللاعب رضا سليم من علامة الجزاء في الدقيقة 39، قبل أن يعدل حميد أحداد لاعب الزمالك السابق النتيجة لصالح الرجاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

الإصابات تضرب صفوف الرجاء:

وشهدت الحصة التدربية للفريق الأخضر غياب كل من المدافع مروان الهدهودي بعد الإصابة التي تلقاها في مباراة حسنية أكادير الأخيرة والتي فاز فيها الرجاء بثلاثية نظيفة، بالإضافة إلى استمرار غياب حميد أحداد والكونغولي فابريس نغوما منذ مواجهة أولمبيك أسفي في الجولة 27، بسبب الإصابات التي يعانون منها.

القناة الناقلة:

تبث القناة الأولى المغربي اللقاء، بتعليق هشام فرج في تمام الساعة 6 بتوقيت المغرب، 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت مكة المكرمة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة