فن

الإتحاد العام لنقابة المهن الفنية يرفض إستقالة هاني شاكر

أصدر الإتحاد العام لنقابات المهن الفنية، بيانًا عاجلًا بشأن أستقالة الفنان هاني شاكر، كنقيب للمهن الموسيقية، وأشار أنه يرفض القرار وجاري التحقيق فيه.

وجاء البيان كالتالي: “تابع الإتحاد العام للنقابات الفنية ما حدث بالأمس من أحداث مؤسفة لا تليق بالتاريخ العريق لنقابة المهن الموسيقية، والتي ضمت روادًا من المبدعين الكبار من أمثال كوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وغيرهم من المبدعين فى المهن الموسيقية التي أثرت فى وجدان الشعوب العربية بل و أمتد أثرها إلى العالم”.

و أضاف: “إزاء ما حدث لن يقف الإتحاد مراقبًا للمشهد المؤسف دون أن يقوم بدوره في أتخاذ عدد من القرارات وفقا لمواد القانون رقم 35 لسنة 1978”.

حيث قرر الإتحاد الآتي:

أولًا: تشكيل لجنة قانونية عاجلة للتحقيق مع من تسبب في هذه الأحداث المؤسفة و أتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمجازاة المتسبب.

ثانيًا: يرفض الإتحاد العام للنقابات الفنية الممثل لجموع فناني مصر أستقالة الفنان الكبير هاني شاكر، ويدعمه بكل صور الدعم التي تحفظ له مكانته اللائقة به كفنان كبير استطاع أن يتخذ مكانة مرموقة بين المبدعين في مجال الغناء، ونقيب شهدت النقابة في عهده تطورًا ملحوظًا ليس على مستوى أعضاء الجمعية العمومية بل والمجتمع بأسره.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة