فن

لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ تبحث قرار إسقاط الجنسية عن الفنان عمرو واكد

تُناقش لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ غدًا الأحد، الإقتراح المقدم من النائب سليمان الزملوط لإسقاط الجنسية المصرية عن الفنان عمرو واكد.

وقال النائب سليمان الزملوط في تصريحات له: ” عمرو واكد باع وطنه من أجل حفنة دولارات، وهو ما يتطلب ضرورة إسقاط الجنسية عنه، مشدداً على أنه لا يستحق شرف أن يحمل الجنسية المصرية التي يفخر بحملها كل مصري”.

كما أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، في بيان لها عن غضبها الشديد من منشور مسيء للمرأة المصرية العظيمة قد كتبه الفنان عمرو واكد على صفحته في أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقام بعد ذلك بحذف المنشور واعتذر، إلا أن هذا لا ينفي الفعل الذي صدر منه وأن هذا الأمر غير مقبول.

وأضافت في تصريحات لها: “المعارضة مش سب وقذف للسيدات ولا اتهام محصنات، والسيدة المصرية اللي اتهمتها دي هي اللي وقفت وأنقذت بلدها حتى لو ده مش عاجبك هي السيدة المصرية اللي ولادها استشهدوا للحفاظ على تراب ورمل البلد دي، هي السيدة اللي بتربي جيل يعرف قيمة علم بلده ويدفع روحه ثمن لأمنها وأمانها، إحنا بمئات الرجال اللي فقدوا النخوة والشجاعة، إحنا بمئات الرجال الى باعوا ويبيعوا بلدهم كل يوم، وأسفك يا عمرو واكد غير مقبول، عيب”.

وأكدت ايضًا النائبة مايسة عطوة، عضو بمجلس النواب، أن المدعو عمرو واكد لا يستحق الجنسية المصرية، ولا يجب أن تكتب على جواز سفره ولا أي أوراق حكومية له، كما أوضحت من خلال بيان صحفي لها:” لقد شهر المدعو واكد بكل عظيمات مصر، ووصفهم بأبشع التعبيرات والكلمات، فهو لا يستحق أن يعيش، ويعد ضمن بيانات الشعب المصري، أو يحسب عليه من قريب أو بعيد”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة