فن

عمهم يتصدر تريند جوجل عقب طرح إعلانه أمس

طرح الإعلان الدعائي لفيلم “عمهم” الذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام، مساء أمس ولم يمر عليه 24 ساعة و تصدر الفيلم محركات البحث جوجل “تريند”، حيث حقق الإعلان الدعائي للفيلم ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على القناة الخاصة بالشركة المنتجة للعمل عبر موقع “اليوتيوب” والصفحات الرسمية لنجوم الفيلم.

وسيتم عرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك وينافس ضمن أفلام الموسم التي المقرر طرحها في نفس التوقيت يوم 7 يوليو المقبل الذي يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

واحتوى الإعلان الرسمي لفيلم “عمهم” على العديد من المشاهد الأكشن التي ظهر فيها محمد إمام يجسد فيها شخصية تدعى “سلطان” لاعب ملاكمة.

وحمل الإعلان شعار “الشيطان اللي وزّك عليا سوحك”، فيما يقدم محمد سلام شخصية “سعيد ستين”، وتقدم هدى المفتي شخصية “غالية”، وتقدم أيتن عامر شخصية “سحر فيشة”، ويقدم سيد رجب شخصية “الحج”، وباسم سمرة يقدم شخصية “ملك الليل”، ويقدم محمد لطفي شخصية “كابتن كوبا”، ويقدم محمد ثروت شخصية “عماد هارد”.

وشخصية محمد إمام “لاعب الملاكمة” تدور حول أنه يعشق اللعبة منذ طفولته ليقرر أن ينافس في بطولة الجمهورية للملاكمة، و يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر، لكنه يرفض ويستكمل مسيرته.

https://youtu.be/nPUyNVW-DEQ

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة