رياضة

الهلال يغزو مرمى الفتح بثلاثية نظيفة ويستعيد الصدارة

استطاع فريق الهلال الإنتصار على فريق نادي الفتح بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي لعبت على ملعب ( مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية) ضمن منافسات الجولة 29 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 10 من بداية المباراة عن طريق نجم الفريق سالم الدوسري، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 39، قبل أن يختتم موسى ماريجا ثلاثية الفريق في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ثم يأتي اللاعب عبدالله الحمدان و يهدر فرصة تسجيل الهدف الرابع من علامة الجزاء في الدقيقة 87.

وشهدت المباراة إخراج الحكم الكارت الأحمر في وجه (غوستافو كويلار) للاعب نادي الهلال بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 45 من مجريات الشوط الأول، ولعب الهلال ناقص العدد خلال الشوط الثاني بأكمله.

وبهذا الإنتصار يرفع نادي الهلال رصيده إلى النقطة 64 ويتربع على عرش الدوري بفارق الأهداف عن نادي إتحاد جدة الذي لديه نفس العدد من النقاط، ويتوقف رصيد نادي الفتح عند النقط 36 ويظل في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

و سوف يواجه نادي الهلال في المباراة القادمة فريق نادي الفيصلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وغيابات الهلال أمام الفيصلي كلاً من:
• جانغ
• كويلار
• البليهي
بسبب تراكم الانذارات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة