فن

تامر أمين: مش لاقي كلام أقوله… أنا قلقان ومرعوب

أعرب الإعلامي تامر أمين أثناء تقديم برنامجه “آخر النهار” التي يعرض عبر شاشة النهار، عن شدة غضبه بمقتل فتاة الأردن التي تدعى “إيمان”، صباح اليوم التي قتلت على غرار قتل فتاة المنصورة التي تدعى “نيرة أشرف”.

حيث قال في مقدمة البرنامج: “مش لاقي كلام أقوله غير إني أعيد نفس الكلام اللي قولته يوم الثلاثاء، أنا قلقان ومرعوب وغير مطمئن على شبابنا، وقلت إن شبابنا في خطر بسبب الغزو الثقافي وحالة العنف والهياج والدم التي نتعرض له بشكل يومي من الأفلام والدراما والأغاني والسوشيال ميديا”.

وأضاف تامر: “أن مجموعة كبيرة من الشباب أصبحت تخزن العنف بداخلها ويخرج لأهون الأسباب”.

وأوضح أن نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة البريئة الجميلة راحت ضحية عنف، و أن السبب الظاهري كان الحب والارتباط والفشل في العلاقة، لكن الأساس هو العنف، معلقاً: “فيه مليون شاب بيحاول الارتباط وبيفشل، كنا زمان لما بنفشل بنضحك ونقول يلا النصيب كده والموضوع ينتهي”.

وتابع تامر: “مخزون العنف الذي يتراكم داخل الشباب بسبب البلاوي التي نراها على السوشيال ميديا والألعاب الإلكترونية التي يلعبونها، وأغاني المهرجانات التي كلها ذبح وقتل حتى طريقة الرقص بالسكاكين والمطاوي، فضلًا عن الأفلام والمسلسلات التي تحتوي على جرعة كبيرة من البلطجة والخناقات والدم، (قولولي أنهي فيلم أو مسلسل مفيش فيه آلي أو مسدس أو مطوة)”.

و أن تلك الحادثة تم إعادتها مع اختلاف بسيط، حيث قتل شاب طالبة جامعية في الجامعة بالأردن، و الفرق أن الحادثة ليست في مصر وإنما في الأردن، قائلاً: “إيمان طالبة في جامعة الفنون التطبيقية في شمال الأردن، و المصيبة اللي مخوفاني ورعباني إني مش أنا فقط الذي أربط بين الحادثتين، مع إن الربط واضح أمام الجميع والفارق 48 ساعة”.

حيث أن الولد الذي ارتكب جريمة القتل في الأردن أرسل رسالة للفتاة القتيلة يوم حادثة مصر، وهذه الرسالة محتواها: “بكرة رح أجي أحكي معك، وإذا ما قبلتي راح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم”.

https://youtu.be/Am4O8lbZfZo

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة