فن

أيتن عامر: هو إيه اللي جرا في الدنيا!!!!

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو صادم لفتاة المنصورة، نيرة أشرف، التي تم ذبحها على يد زميلها طعنا بالسكين أمام جامعة المنصورة، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به وتسليمه للشرطة، حيث قام الطالب المتهم بقتلها، سدد طعنة في البطن أولا، وعندما سقطت على الأرض وانهال عليها لذبحها في الرقبة، وحاول الفرار بسرعة إلا أن بعض الطلاب أمسكوا به وخلال لحظات حضر أمن الجامعة وقيد يديه وراء ظهره، وقام عدد من الطلاب والأهالي بضربه ضربات قاسية، ظل ينزف على أثرها.

وعلقت الفنانة أيتن عامر على الحادث الشنيع الذي لا يوجد فيه ذرة رحمة، من خلال نشر صورة لطالبة جامعة المنصورة عبر حسابها الرسمي على “الفيسبوك”، وعلقت “هو إيه اللى جرا في الدنيا !!!! ربنا يرحمها يا رب انا مش لاقيه حاجه أقولها”.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أيتن عامر، مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة