رياضة

لماذا ذبح طالب جامعة المنصورة زميلته أمام المارة ؟

تفاصيل جديدة في واقعة ذبح طالبة على يد زميلها امام جامعة المنصورة صباح اليوم الإثنين، وأسباب ارتكاب الجريمة المروعة.

قالت مصادر أن المتهم زميل المجني عليها في كلية الآداب بجامعة المنصورة، في الفرقة الثالثة، لكن في قسمين مختلفين، وأنه كان يرغب في الارتباط بها إلا أنها كانت تقابل ذلك بالرفض.

المتهم ألح في طلبه من المجني عليها، وكان يحاول التواصل معها عبر حسابها الشخصي على موقع شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أنها رفضت ذلك وأغلقت خاصية التواصل معه أو ما يعرف بـ”البلوك”.

وبالبحث عن حسابات الطالبة “نيرة” ضحية الجريمة، تبين أنها تمتلك 3 مواقع للتواصل الإجتماعي، وحساب الضحية عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك مغلق ولا تظهر فيه سوى الصورة الشخصية لها.

كما تمتلك المجني عليها حسابًا على شبكة التغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك آخر على منصة انستجرام وعبر خاصية “البايو” على حسابها في فيسبوك، والذي أغلقت الطالبة “نيرة” بياناته أو المعلومات الشخصية أو ما تقوم بمشاركته وكتابته.

حيث كتبت الطالبة نيرة جملة قالت فيها “الحياة هي التي تقلد الفن”.

وقد أصدرت النيابة العامة قرارات عاجلة بشأن واقعة مقتل طالبة على يد زميلها، صباح اليوم الإثنين أمام جامعة المنصورة.

وقررت النيابة العامة التحفظ على جثمان المجني عليها “نيرة” الطالبة في كلية الآداب جامعة المنصورة.

كما قررت النيابة العامة نقل جثمان المجني عليها إلى مستشفى المنصورة الدولي، وكذلك قيام أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الفحص وبيان الصفة التشريحية وتحديد الإصابات الموجودة في جسد المجني عليها.

وكانت كشفت كاميرات المراقبة في محيط موقع جريمة مقتل طالبة على يد زميلها أمام باب جامعة المنصورة، عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في الواقعة ولحظة ارتكابها.

وبينت كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث أن الطالب المتهم بذبح زميلته كان ينتظرها أمام الباب الذي توقع وصولها إليه لأداء الامتحان وكان يقود مركبة دراجة نارية “موتوسيكل”.

وأوضحت كاميرات المراقبة أن المجني عليها الطالبة نيرة ترجلت من حافلة نقل جماعي للركاب “أتوبيس” الطلاب إلى جامعة المنصورة من المحلة الكبرى، ثم دار نقاشًا حادًا بينها والمتهم.

كما كشفت كاميرات المراقبة أن المجني عليها حال توجهها إلى باب الجامعة للدخول وأداء الامتحان أخرج المتهم من ملابسه السكين، وسدد لها طعنتين ثم ذبحها.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة