فن

مروراً بالسباق الرمضاني وصولاً إلى عيد الاضحى المبارك.. سيد رجب يعيش حالة من النشاط الفني

عقب نجاحه في فيلم “واحد تاني” الذي من بطولة الفنان أحمد حلمي، الذي تم طرحه ضمن أفلام عيد الفطر، يعيش الفنان سيد رجب حالة من النشاط الفني، حيث أنه يشارك في فيلمين ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وكان عمله الأول هو فيلم “عمهم”، الذي يظهر فيه بشكل مختلف، وهو من بطولة محمد عادل إمام ومحمد ثروت وأيتن عامر وباسم سمرة ومحمد لطفي ومحمد سلام وأحمد خالد صالح من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنياوي ويجسد خلاله سيد رجب شخصية “رئيس العصابة”.

بينما عمله الثاني هو فيلم “كيرة والجن ” والذي يجسد فترة تاريخية في حياة مصر خلال ثورة 1919، و الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وروبي وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهدى المفتي و من تأليف أحمد مراد عن رواية 1919 وإخراج مروان حامد.

ولم يكتفي الفنان سيد رجب من مشاركته في العيدين المباركين بل إنه كان يشارك خلال الموسم الرمضاني بمسلسل “المشوار”، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وأحمد مجدي وأحمد صفوت تحت إشراف المخرج محمد ياسين ومن تأليف محمد فريد.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة