رياضة

فاركو يصطدم بسيراميكا كليوباترا غداً في الدوري

يواصل فريق فاركو بقيادة البرتغالي نونو الميدا، تدريباته، اليوم الخميس، استعدادا لمباراة ضد سيراميكا، المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز.

وعقب نهاية المران اليوم، يعلن نونو الميدا قائمة المباراة التي تتجه إلى القاهرة لدخول معسكر مغلق هناك.

وعقد نونو الميدا اجتماعا مع لاعبيه وحثهم على مواصلة الوضع الخاص الذي يعيشه الفريق بعد عودة منافسة الدوري من التوقف لاقتحام المربع الذهبي.

يذكر أن فريق فاركو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 29 نقطة من 21 مباراة خاضها بالمسابقة.

حيث سجل فاركو 13 نقطة في 9 مباريات منذ تولى نونو الميدا المسؤولية الفنية للفريق خلفا لمجدي عبد العاطي، بالتعادل 2-2 مع الأهلي ، ثم التعادل السلبي مع الزمالك ، ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم تعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق، ثم تعادل سلبي مع سموحة، ثم الفوز 1-0 على المستقبل، ثم تعادل سلبي مع بيراميدز والجونة ومصر.

وكان نونو الميدا يدرس مباريات فريق سيراميكا لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم مع الفريق البرتقالي، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكهم 14 هدفا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة