فن

“ترند إيه يا أبو ترند هو أي هبد”.. بدرية طلبة ترد على الإنتقادات الموجهة لها

نشرت الفنانة بدرية طلبة منشور تحذر فيه متابعينها من خطف البنات المنتشر خلال هذه الأيام، عقب تعرض إبنه شقيقها للخطف ولكن بفضل ربنا تم إنقاذها، ولم يكمل المنشور سوى دقائق قليلة وسرعان ما تم حذفه بسبب الانتقادات الكثيرة التي توجهت لبدرية طلبة.

وقامت بدرية بحذف المنشور وسرعان ما ردت على متابعينها بمنشور آخر، كاتبة: “اعتبرونى منزلتش حاجة طالما حتعدو تكدبو وتناقشو انا بوعيكم مش اكتر لان حصل معانا فعلا ومقولتش تخدير كلى زي ما بتقولو والبوست كان واضح واللي بيدخل علي الخاص عايز التفاصيل انا مش فاضيه اعد اشرح لكل واحد مش مصدق براحة راحتك والغريبه بقي اللى يقولك ترند !!! ترند ايه ياابو ترند هو اى هبد واى كلام ؟”.

وانتشرت الأقوال الكثيرة والشائعات الذي لا نهاية لها على خطف البنات وكانت أبرز تلك الوسائل التي يتم الاختطاف بها هي حقنة تخدير تتشابه مع شكة الدبوس، وانقسمت الآراء حول تلك المنشورات، حيث البعض يقول أن هذا غير حقيقة لأن لا يوجد حقنة تخدير تتفاعل مع الجسم خلال 15 ثانية، ومنهم من يقول إنها مجرد شائعات تشغل الرأي العام للاخفاء عن قضية أخرى أهم، ومنهم من يقول إنها حقيقة وحدثت بالفعل وتم اختطاف أكثر من شخص وتم الحصول عليهم عقب سرقة أعضائهم، وليس علينا ألا التحذير ومتابعة أولادنا أثناء وجودهم في الشوارع.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة