رياضة

عودة متأخرة…الشوط الأول منتخب مصر متأخر بهدفين مقابل هدف لصالح المنتخب الكوري

انتهى الشوط الأول من المباراة الدولية الودية بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية بتقدم منتخب كوريا على منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي يستضيفها ملعب سيؤول.

أحداث الشوط الأول

بدأ منتخب مصر المباراة بشكل جيد ومتماسك في أول 10 دقائق من بداية المباراة، ولكن سرعان ما دخل الفريق الكوري في الدخول للمباراة، ومن أول هجمة منظمة للفريق الكوري، استطاع هوانج و جو مهاجم بوردو الفرنسي إحراز الهدف الأول لمنتخب كوريا في الدقيقة 17 من عمر المباراة، من رأسية مميزة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجانب الأيسر لمنتخب كوريا، وسط تمركز دفاعي خاطئ لمدافعي منتخب مصر.

بعدها بأربع دقائق، ووسط ارتباك دفاعي من منتخب مصر، استطاع المدافع كيم يونج يون إحراز الهدف الثاني لمنتخب كوريا بعد عرضية أرسلها سون من الجانب الأيمن قابلها برأسية أحد لاعبي كوريا لتمر من أمام دفاع مصر وتصل إلى كيم يونج يون والذي أودعها في المرمى برأسية في الشباك من على حدود منطقة الست ياردات، معلنا الهدف الثاني لمنتخب كوريا في الدقيقة 21، لتزداد الأمور صعوبة لمنتخب مصر.

بعد الهدف الثاني حاول لاعبو منتخب مصر التماسك من جديد ومحاولة امتلاك الكرة وبناء الهجمات، ولكن سرعان ما عادت السيطرة من جديد للمنتخب الكوري على أحداث المباراة في الدقائق التالية.

ووسط سيطرة المنتخب الكوري، ومن هجمة منظمة، بعد تناقل الكرة بين لاعبي منتخب مصر، وصلت الكرة إلى إبراهيم عادل والذي سدد تسديدة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم بالدفاع الكوري وتصل لمصطفى محمد داخل منطقة الجزاء ليسدد في الشباك على يسار حارس مرمى كوريا الجنوبية، معلنا الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 37 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية على مصر 2-1.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة