رياضة

الأهلي يتخطى عقبة المصري بالسلوم بهدف عبدالقادر

استطاع النادي الأهلي تخطي عقبة المصري بالسلوم والصعود إلى دور ال 32 من كأس مصر لعام 2021-2022.

دخل النادي الأهلي مباراة المصري بالسلوم دون اللاعبين الدوليين تنفيذًا لقرار إتحاد الكرة وهو ما يسري على بقية الأندية ، بسبب أرتباط منتخب مصر بمواجهة كوريا الجنوبية في مباراة دولية ودية ضمن أجندة مباريات الفيفا عن شهر يونيو.

وقاد المدرب العام بالمارد الأحمر سامي قمصان أستعدادات الفريق خلال الآونة الأخيرة وحتى دخول معسكر الفريق أمس، بسبب سفر بيتسو موسيماني إلى جنوب إفريقيا بعد نهائي دوري الأبطال.

بدأت المباراة وسط أداء متوسط المستوى من كلا الفريقين وسدد لاعب نادي المصري بالسلوم كرة قويه من خارج منطقه الجزاء تصدى لها مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بأمتياز في الدقيقه 9 من بداية اللقاء.

أرسل كريم فؤاد ركلة حرة بعيدة المدى تصدى لها حارس المصري بالسلوم في الدقيقه 21.

وعاد حارس مرمى المصري بالسلوم للتألق من جديد بإبعاد مميز لتسديدة قوية من حوالي 22 ياردة للاعب وسط الأهلي محمد محمود.

أنتهت مجريات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي ليدخل الفريقان غرف تبديل الملابس لتلقي التعليمات.

بدأ الشوط الثاني و أنتظر الأهلي حتى الدقيقه 58 وتسلم أحمد عبد القادر كرة مرت من فوق رأس مدافع المصري بالسلوم ، وبكل هدوء وتركيز سدد بباطن القدم اليمنى على يسار حارس المرمى.

ثم ومن بعد ذلك أضاع حسام حسن مهاجم النادي الأهلي كرة عرضية أرسلها صلاح محسن ولكن مهاجم الأهلي أطاح الكرة فوق عارضة حارس مرمى المصري بالسلوم .

استطاع حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير من التصدي لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ويحول الكرة الى ركلة ركنية لتلعب الكرة الركنية خارج منطقة الجزاء ويسدد لاعب المصري بالسلوم مرة أخرى ويتصدى لها شوبير.

أنتهت المباراة وصعد النادي الأهلي إلى دور ال 16 من كأس مصر لعام 2022، وخرج نادي المصري بالسلوم بعد أداء مشرف من الفريق أمام المارد الأحمر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة