فن

ريم مصطفى في ضيافة كلمة أخيرة غداً

تحل الفنانة ريم مصطفى، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”، المذاع عبر قناة “ON”، للحديث عن دورها في مسلسل “سوتس بالعربي” وتفاصيل أعمالها الفنية المقبلة، في تمام الـ 9:30 غداً الإثنين.

و مسلسل “Suits بالعربي”، من بطولة كلا من آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا، ويعد المسلسل هو النسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم من 2011 حتى 2019.

ومن جهة أخرى، تواجدت ريم في الفترة الماضية في شوارع باريس لقضاء عطلتها الصيفية عقب الإنتهاء من تصوير “Suits بالعربي”، و تستعد ريم مصطفى لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد “دوبامين” المكون من 15 حلقة، وهو من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته بجانب ريم مصطفى كلاً من محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة