رياضة

شعللت نار، إتحاد الكرة المصري يرد على الأهلي بقوة تعرف على السبب 

صرح مسئولو اتحاد الكرة المصري منذ قليل أن الأهلي والزمالك لم يطلبا استضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة قبل الماضية، ولكن تصادف عدم صعود نادٍ مغربي للمباراة النهائية، ما يعني أن الأندية المصرية تعرف نظام البطولة، ليس من البطولة الأخيرة ولكن من البطولة التي قبلها.

وبحسب ما تم تداوله خلال الفترة الماضية وهجوم إدارة وجماهير النادي الأهلي على إتحاد الكرة المصري بسبب عدم إسناد نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى بلد محايدة بعيداً عن القاهرة والمغرب بسبب طرفي النهائي بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

وفيما يتعلق بالخطاب المرسل لوزارة الشباب والرياضة فذلك يكون على مستوى البطولات التي تستضيفها مصر، ولم يكن نهائي أفريقيا من بينها بسبب عدم طلب الأهلي أو الزمالك استضافة المباراة.

وقد صرح منذ قليل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إن البعض طالبنا بإغلاق ملف نهائي إفريقيا بعد خسارة اللقب، وعدم إقامة المؤتمر ونحترم هذه الرؤية، وموقفنا ليس مرتبطاً بمكسب أو خسارة.

وأضاف الخطيب، في المؤتمر الصحفي الذي يعقده بالنادي، “الأهلي مليء بالبطولات وأكبر من هذا الكلام وواجبنا تجاه مصر وقارة أفريقيا أنه يتكلم بصوت عالٍ، ويشير للسلبيات على الأقل حتى لا تتكرر مرة أخرى، وما حدث أمر غير عادل بالمرة”.

وأكد رئيس الأهلى أن من أخفى خطاب التنظيم في إتحاد الكرة وتفعيل بعض البنود وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية هذا المسؤول أضاع حق مصر قبل حق الأهلي، موضحًَا أن أي خسارة مهما كانت قاسية فيها دروس مستفادة لأن هذه الرياضة والأهلي كبير.

وجاء رد إتحاد الكرة المصري قاطعاً بشأن لقاء النهائي والذي خسره الأهلي بهدفين من قبل نظيره المغربي الوداد البيضاوي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة