رياضة

إستعاد توازنه في تصفيات الكان”صقور الجديان” تهزم “الكونغو” بهدفين مقابل هدف 

إستعاد منتخب السودان الأول لكرة القدم، ذاكرة الانتصارات، وحقق فوزاً غالياً على ضيفه الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الصعبة الذي جمعت الطرفين بملعب الهلال بمدينة أم درمان، لحساب الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا “ساحل العاج 2023”.

صقور الجديان أنهوا شوط اللقاء الأول في المقدمة بهدف “وليد الشعلة” بعد تمريرة رائعة من “محمد عبدالرحمن”.. وفي شوط اللعب الثاني، صمد منتخبنا الوطني أمام الضغط الكونغولي واستبسل الدفاع ومن خلفه الحارس “محمد المصطفى” أمام ضغط الضيوف، قبل أن ينجح “الغربال” في إضافة الهدف الثاني بعد تبادل للتمريرات مع “ياسر مزمل” .. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل المنتخب الكونغولي هدفاً لم يحرم السودان من تحقيق الفوز الذي رفع رصيد منتخبنا الوطني إلى “ثلاث نقاط” في الترتيب الثالث، فيما تذيل الكونغولي بلا رصيد.

وبحسب متابعات “القائد نيوز”، فإن منتخبنا الوطني سيفتقد لخدمات مهاجمه “محمد عبدالرحمن” في مباراة الجولة الثالثة أمام الغابون بعد حصوله على ورقة صفراء هي الثانية له في مشوار التصفيات بعد أن نال إنذاراً في الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة