رياضة

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين مصر وغينيا 

سيطر التعادل السلبي على أجواء الشوط الأول بين منتخب مصر ونظيره المنتخب الغيني على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في كوت ديفوار 2023.

شهد الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا الاستوائية الذي انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، أداء متوسط من جانب المنتخبين وسط أداء حماسي للمنتخب الضيف بقيادة نجم ليفربول نابي كيتا.

حيث دفع المدرب الجديد للفراعنة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر بـ بعناصر شابة مع محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي في التشكيل الأساسي لمواجهة غينيا.

وقد أضاع المنتخب المصري العديد من الفرص أبرزهم من أحمد سيد زيزو وعمر مرموش وكرة خطيرة من قلب الدفاع محمود الونش بعد عرضية ممتازة من نجم ليفربول محمد صلاح، ولكن باءت كل المحاولات الهجومية بالفشل ليخرج الشوط الأول بالتعادل 0-0 بين المنتخبين.

يذكر أن منتخب الفراعنة يتواجد في هذه المجموعة القوية بجانب كل من منتخب غينيا وإثيوبيا ومالاوي، مما سيجعل الجميع يقاتل بشراسة للتأهل لكأس الأمم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة