رياضة

الجزائر تفتتح مشوار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 بالفوز على أوغندا 2-0  

أستهل منتخب الجزائر مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023،بفوز هام على منتخب أوغندا بثنائية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة للتصفيات، و التي أستضافها ملعب 5 يوليو بالجزائر.

أحداث المباراة

جاءت المباراة من طرف واحد، حيث سيطر منتخب الجزائر صاحب الأرض والجمهور على المباراة بشكل كبير منذ بدايتها، واستطاع عيسى ماندي مدافع فياريال الإسباني تسجيل الهدف الأول للجزائر في الدقيقة 28 من عمر المباراة، أعقبها بخمس دقائق فقط إهدار نجم منتخب أوغندا وأهم لاعبيه فرصة تسجيل هدف التعادل، بعدما أهدر ركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة في الدقيقة 33 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم محاربي الصحراء على منتخب أوغندا بهدف دون رد.

في الشوط الثاني أستمر الأداء على ما هو كان عليه في الشوط الأول، سيطرة و أستحواذ من جانب المنتخب الجزائري ، إلى أن استطاع يوسف بلايلي ترجمة تلك السيطرة بتسجيل الهدف الثاني للجزائر في الدقيقة 80.

لينهي منتخب الجزائر المباراة بفوز على منتخب أوغندا 2-0.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب الجزائر المجموعة السادسة للتصفيات برصيد 3 نقاط، فيما يأتي خلفه منتخبى تنزانيا والنيجر برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهم عصر اليوم بهدف لكل منهما، ويتذيل منتخب أوغندا ترتيب المجموعة بلا أى رصيد من النقاط، وذلك بعد نهاية الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة