رياضة

مصر لم تعرف الهزيمة أمام غينيا منذ 46 عام

ينتظر كلا من محبي وعشاق كرة القدم اللقاء المرتقب، الذي يجمع بين منتخب مصر ومنتخب غينيا، على أرضية إستاد “القاهرة الدولي”، يوم الأحد المقبل، الموافق 5/6/2022، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وتنطلق المباراة المرتقبة، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وتعد هذه المباراة هي المباراة الأولى للمدرب الجديد لمنتخب مصر، إيهاب جلال، بعد توليه تدريب الفراعنة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

* تاريخ مواجهات مصر وغينيا 

كان لمنتخب الفراعنة الأفضلية الواضحة، في تاريخ اللقاءات السابقة، حيث تلاقى منتخب مصر مع نظيره منتخب غينيا في 9 مباريات، و حقق الفراعنة الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

و سجل منتخب مصر 22 هدفاً في شباك غينيا، واستقبلت شباكه 19 هدفا.

كما واجه منتخب مصر نظيره غينيا في 3 مباريات بكأس أمم إفريقيا، فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر الأخرى، كما لعب المنتخبين مباراتين في تصفيات كأس العالم فاز بهما منتخبنا الوطني.

وتقابل منتخبي مصر وغينيا في 3 مباريات ودية، فاز الفراعنة في مباراة وحسم التعادل نتيجة مباراتين، كما لعب منتخب مصر مباراة وحيدة مع غينيا في دورة الألعاب الإفريقية خسرها الفراعنة.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة