رياضة

موسيماني: ليس لدي ميسي، وأفضل الفوز بالمباريات عن تقديم كرة قدم جميلة

صرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بيتسو موسيماني عقب هزيمة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث قال أستطيع البقاء على الأربعة أو الخمسة كؤوس التي خسرتها في المقابل أستطيع التركيز على الـ18 الذين توجت بهم، ولا يوجد نجاح بدون فشل.

واستكمل: أنا خاسر سيء جيدا، وأغضب كثيراً عندما أخسر وذلك لأنني أضع الكثير من العمل من أجل الفوز في كل وأي مباراة أخوضها.

وأضاف: لا يوجد نجاح بدون انتكاسات، أكبر خطأ لنا في نهائي إفريقيا كان استقبالنا لذلك الهدف الأول”.

وأفضل الفوز بالمباريات عن لعب كرة قدم جميلة، أنا أتعرض للإقالة كل أسبوع من الأهلي.

وبالعودة للحديث عن طريقتي فأعتقد أنها ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان، إنها طريقتي، والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها وأردت اختبارها في إفريقيا.

“لقد اختبرت طريقتي في جنوب إفريقيا وضد العالم وظفرت ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين”.

ليس لدي ميسي أو تشافي أو إنيستا لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة برشلونة.

وعن مستوى بيرسي تاو قال: بالتأكيد سيكون هناك أخطاء في كل مباراة حتى مع انتصارنا، ولكن قبل تأهلنا للنهائي بيرسي لعب جيداً وظفر بجائزة رجل المباراة وسجل أهدافا.

وقال عن سبب تخلصه هو وبعض من لاعبي الأهلي من ميدالياتهم أجاب “هل فهمتم لماذا قمنا بهذا؟ أين تم لعب النهائي؟ في المغرب، كيف ومتى تم إتخاذ ذلك القرار”.

واختتم: وعن فكرة تولي المدربين الأفارقة مسؤولية تدريب أندية أوروبية أجاب “الأوروبيون غير مستعدون لنا، فلا يمكن أن تقولوا لي إن واين روني أفضل مني”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة