رياضة

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع نجم ريال مدريد

بدأت محاولات مانشستر يونايتد الإنجليزي في ترميم صفوف الفريق و تدعيم خطوطه ، والتي ظهرت في الموسم الكروي المنصرم بحالة من الضعف الشديد في الكثير من المباريات.

ومع تلميح لاعب ريال مدريد الإسباني “ماركو أسينسيو” بالرحيل عن صفوف النادي الملكي ، فبدأ مانشستر يونايتد في التفكير جديا بضم اللاعب الإسباني إلى صفوفه.

و حول هذا الموضوع فقد ذكر البرنامج الإسباني الشهير “الشيرينجيتو” ، أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تفكر بجدية في التعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية .

وبحسب ما أشار إليه البرنامج ، أن مانشستر يونايتد سيحصل على فرصة كبيرة للتعاقد مع ماركو أسينسيو صاحب 26 عاماً.

معللا على ذلك البرنامج الإسباني المعروف، بأن الأسطورة البرتغالية “كريستيانو رونالدو” وهداف مانشستر يونايتد سيكون له دوراً مهماً في تلك الصفقة، حيث أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو هو السيد ” خورخي ميندي” ، هو نفس وكيل أعمال ماركو أسينسيو.

و بالطبع سيساعد خورخي مينديز مسؤولي مانشستر يونايتد في تلك الصفقة حيث سيحاول إقناع اللاعب بالعرض الإنجليزي.

هذا وأن مشاركة اللاعب الإسباني كأساسي حالياً تعد بعيدة المنال ، بعد أن ظهر بشكل واضح أعتماد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على الثلاثي كريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو جوس.

يذكر أن عقد ماركو أسينسيو مع فريق ريال مدريد ينتهي صيف عام 2023.

وقد شارك أسينسيو مع النادي الملكي في الموسم الماضي 42 مباراة، ونجح في تسجيل 12 هدفاً، وصنع هدفين .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة