فن

ليلى أحمد زاهر تهنئ المنتج هشام جمال في عيد ميلاده ال 29

هنأت الفنانة ليلى أحمد زاهر، الفنان والمنتج هشام جمال بعيد ميلاده ال 29، حيث قامت بنشر صورة تجمعها مع المنتج عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، معلقة على الصورة قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا أخي، أفضل صديق، شريك العمل والشخص الأكثر رعاية الذي قابلته على الإطلاق، قد تستمر دائمًا في التألق في كل ما تفعله لأنك لا تفشل أبدًا في إلهامنا بعملك الجاد وعقلك الإبداعي”.

وكانت آخر أعمال للفنانة ليلى والمنتج هشام، هو مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، عبر قنوات cbc، وشاركهم في البطولة كلا من شيماء سيف، وعمرو وهبة، وآخرون.

ولد هشام جمال في 1 من يونيو عام 1993، ودرس بكلية الهندسة جامعة عين شمس، وبعد الانتهاء من دراسته بدأ مشواره الفني، في عام 2008، كمنتج ثم دخل عالم الغناء والتلحين، والتمثيل.

واستطاع هشام من لفت الأنظار في عمر صغير، ونالت أفكاره الجديدة والمختلفة الإعجاب في عالم الفن، كما أشاد به كبار النجوم والمنتجين في مصر ومنهم الفنانة والمنتجة الكبيرة إسعاد يونس، وكانت أول خطواته في المجال الفني عام 2010، حيث بدأ بعمل شركة إنتاج موسيقية باسم “روزناما ريكوردز”، في عمر ال 16.

واستطاع أن يكون أصغر منتج فني في مصر، فانتج عدد من الأغاني والألبومات لمشاهير مثل أحمد مكي فى أغنية “فيسبوكي”، ولحن للمطربة أنغام، “أنا ساندة عليك” و”أجمل مكان”، كما عمل في إنتاج بعض المسلسلات، وأخرج بعض البرامج التليفزيونية.

وأنتج هشام جمال في عام 2013 أول ألبوم للفنانة دنيا سمير غانم، و تضمن 9 أغنيات، وحقق نسب مشاهدة عالية، وكان مسلسل “لهفة” لدنيا سمير غانم والفنان الراحل سمير غانم وعلي ربيع من إنتاجه، و في عام 2016 أنتج مسلسل نيللي وشريهان بطولة دنيا سمير غانم أيضًا وشقيقتها إيمي سمير غانم، وانتج أيضًا عام 2017 مسلسل في اللالا لاند، وأنتج أيضاً مسلسل في بيتنا روبوت بأجزاءه وخاض من خلاله مجال التمثيل لأول مرة برفقه ليلى أحمد زاهر، كما أنتج مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم ولكن لم يتم عرضه حتى الآن بسبب مشاكل فنية وسوف يعرض خلال الأيام المقبلة.

Views: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة