رياضة

موسيماني: مباراة الوداد صعبة ولكن نحن الأهلي

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن مباراة فريقه التي ستجمعه غداً مع نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني: “مباراة الوداد تمثل تحدياً ذهنياً وفنياً كبيرة بالنسبة له وللاعبين، أن الفريق جاهز ولا مجال لاختلاق الأعذار”.

وتابع: “نخوض مباراة صعبة وفي نفس مستوى الأجواء ونفس الضغوطات التي تعرضنا لها أمام الرجاء، ونحن نتوقع مثلها غدًا، لكننا قادرون على التعامل معها”.

وأضاف: “نلعب النهائي في أي مكان يتم تحديده، والدليل نحن هنا في المغرب وأي أمور أخرى لا أتحدث عنها؛ لأن تركيزي في الملعب والـ90 دقيقة، وهذا لا يعني أن العناصر الخارجية لا يكون لها دور سواء من جمهور أو ملعب ولكن تفكرينا الآن في المباراة داخل الملعب فقط”.

وواصل: “فريقنا دائماً جاهز ويلعب بدون لاعبين كبار في أوقات كثيرة، وهذا جزء من رؤيتنا خلال آخر سنتين، نشارك بدون عناصر مهمة، وهذا ما حدث في كأس العالم للأندية، فأنا شاركت بدون 9 لاعبين، ومحمد الشناوي نفسه كان غائبا عنا.. نحن لا نخلق أعذارًا في أي وقت أو خسارة نحن مستمرون في الأداء وكل عناصر الفريق جاهزة وتؤدي دورها”.

واختتم حديثه: “نحن النادي الأهلي ونؤمن بفرصنا بالفوز بالرغم من أي صعوبات تواجهنا وفريق الوداد المغربي كبير، ويملك تاريخاً كبيراً ونلعب أمامهم على أرضهم، ولكن نحن هنا لكي نلعب ونمثل الأهلي واسمه الكبير القادر على المنافسة في كل المحافل والظروف”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة