رياضة

تعرف على سبب إستبعاد كوكا من قائمة إيهاب جلال

كان قد أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن إيهاب جلال ، في وقت سابق عن قائمة المنتخب المصري إستعداداً لخوض مبارتي المنتخب في يونيو القادم ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقد تضمنت القائمة العديد من الأسماء جديدة ، وفي المقابل غياب أسماء أعتاد المشجع المصري على تواجدها ، مثل اللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم فريق قونيا سبور التركي.

وقد كشفت تقارير إعلامية رياضية مصرية ، عن سبب إستبعاد أحمد حسن كوكا ، من قائمة منتخب مصر المبدئية لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

حيث أوضحت التقارير إن إصابة كوكا هي سبب إستبعاده من معسكر منتخب مصر القادم، حيث أنه يعاني من إصابة عضلية تحتاج وقتاً طويلاً للعلاج.

هذا ومن المعروف أن كوكا وأحمد ياسر ريان وسام مرسي وكريم حافظ خارج من قائمة منتخب مصر لمواجهتي غينيا وإثيوبيا، يومى 5 و9 يونيو المقبل في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

يذكر أن قائمة منتخب مصر قد شهدت العديد من المفاجأت ، حيث تم أستدعاء حسين الشحات،بالإضافة إلى عودة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ، هذا و ظهور بعض الوجوه الشباب الذين يتم أستدعاؤهم لأول مرة.

و على سبيل الحصر فقد ضمت قائمة منتخب مصر لأول مرة مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وخالد الغندور لاعب وسط الإتحاد السكندري، وأحمد عاطف مهاجم فيوتشر، وأحمد عبدالقادر صانع ألعاب الأهلي ، ومحمد متولي كناريا لاعب وسط سموحة السكندري ومحمود مرعي مدافع فيوتشر، ومصطفى شلبي من إنبي، وأحمد حمدي المحترف في صفوف مونتريال الكندي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة