رياضة

الزمالك الجريح يلاقي الإسماعيلي المنتعش في ديربي ولاد العم الليلة 

يحتضن استاد القاهرة الدولي ديربي ولاد العم الليلة بين الزمالك ونظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد المباراة والقناة الناقلة 

يقام لقاء اليوم في تمام السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، بعد أن تم تغيير موعده لتعارضه مع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي في فرنسا.

وتذاع تلك المواجهة بين الزمالك والإسماعيلي على فضائية أون تايم سبورتس 1.

حكام لقاء الزمالك والإسماعيلي 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث يدير اللقاء الحكم إبراهيم نور الدين كحكمَا للساحة، ويعاونه كل من سمير جمال ويوسف البساطي، والسيد منير حكماً رابعاً، ويتولى محمود بسيوني مسئولية تقنية الفيديو ويعاونه هاني عبد الفتاح.

رغبة الفريقين في الفوز 

ويسعى الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري والحفاظ على تصدره جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وكان الزمالك قد سقط في آخر مباراتين له ببطولة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش بنتيجة 2-0 و1-0 على التوالي.

ويرغب فيريرا في إشعال حماس اللاعبين وقيادتهم للفوز وذلك قبل توقف الدوري لفترة طويلة بسبب خوض منتخب مصر مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وفي المقابل يحاول الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل للفوز وخطف الـ3 نقاط أو التعادل في أسوأ الظروف من أجل تحسين مركزه في الدوري المصري والهروب من القاع.

ويعاني الإسماعيلي من شبح الهبوط هذا الموسم في ظل تراجع نتائجه وكثرة تغيير المدربين منذ انطلاق البطولة.

موقف الفريقين في الدوري 

يذكر، أن الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل خلال مواجهتين والهزيمة في 4 لقاءات، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ16 ولديه 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في 6 والهزيمة في 10 لقاءات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة