رياضة

لهذا السبب.. الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية عن سبب رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عودة مصطفى محمد المعار لصفوف فريق جالاتا سراي التركي بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة “ajaansspor” التركية فأن إدارة الزمالك قد أرسلت فاكس رسمي لجالاتا سراي وطلب فيه ضرورة سداد مبلغ صفقة انتقال مصطفى محمد إليهم والا سيقوموا بتصعيد الأمر في حالة التأخير عن الموعد المحدد.

ويرفض الزمالك عودة مصطفى محمد لرغبتهم في التمسك بالحصول على قيمة الصفقة بشكل كامل ولا يريدون تقسيطه بأي طريقة لأنهم يحتاجون للمال خلال الفترة القادمة من أجل الصفقات.

وينص البند في عقد اللاعب على أن جالاتا سراي يجب عليه تسديد 4 مليون دولار حتى يوم 30 يونيو المقبل وإذا تأخروا أكثر من 48 ساعة لا يحق لهم بقاء اللاعب ويعود للزمالك على الفور وذلك يوم 2 يوليو وهدد النادي باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم ذلك عند التأخير بسداد المبلغ حسب الموعد المحدد سابقا الموافق الأول من يوليو.

يذكر أن شارك اللاعب مصطفى محمد مع فريق جالاتا سرايا في 33 مباراة ، من مباريات الدوري التركي ، أحرز فيهما 13 هدف ، بينما شارك في مباراتين فقط من بطولة كأس تركيا ، واحرز فيها هدف واحد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة