رياضة

الزمالك يبعث خطاب رسمي لفريق التعاون السعودي يستفسر فيه عن مصطفى فتحي 

قامت إدارة نادي الزمالك بإرسال خطاباً رسمياً لإدارة وفريق التعاون السعودي، تطلب من خلاله إرسال قيمة القسطين الثاني والثالث فى صفقة انتقال مصطفى فتحي.

وأفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن توجيه إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطاباً لنظيرتها في التعاون السعودي، بشأن مصطفى فتحي لاعب “الأبيض” السابق والتعاون الحالي وتطلب من خلاله معرفة الموقف النهائي للفريق قبل إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك.

وأوضح الموقع أن إدارة النادي الزمالك اتفقت مع نظيرتها في التعاون، على سداد قيمة الصفقة البالغة مليون دولار على 3 أقساط، وتم دفع القسط الأول عند توقيع العقود بين الناديين واللاعب، إلا أن إدارة النادي السعودي لم تسدد القيمة المتبقية.

وأفادت تقارير أن إدارة الزمالك سبق وأرسلت طلباً للنادي السعودي باستعجال قيمة القسط الثاني، وتم إرسال إنذار جديد خاصة مع اقتراب موعد القسط الثالث وهو نهاية يونيو المقبل.

وقد انضم فتحي صاحب الـ28 عاماً لصفوف فريق التعاون في يناير 2022 قادماً من الزمالك، ويرتبط بعقدٍ مع السكري حتى يونيو 2025.

وشارك فتحي في 12 مباراة مع فريق التعاون بجميع المسابقات منذ انضمامه في الفترة الشتوية، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلهم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة