فن

مايان السيد تظهر بملامح متغيرة وفستان أسود عبر “الإنستجرام”

نشرت الفنانة المصرية الشابة، مايان السيد، مجموعة صور لها، عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، وظهرت بملامح متغيرة مرتدية فستان أسود جذاب مكشوف الظهر، وبشعر كيرلي وماكياج رقيق.

و وجهت مايان رسالة لمنتقديها من قبل عقب رحلتها الأخيرة إلى المكسيك للاستمتاع بأجازة عيد الفطر، وعبر حسابها على “تويتر”، كاتبة: “عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية، وهذا الأمر حقا غير حياتي للأفضل”.

وسافرت مايان السيد إلى المكسيك لتمضي فيها إجازة عيد الفطر، برفقة صديقتها الممثلة أميرة أديب، وشاركت جمهورها بصور لها من رحلتها والأماكن التي تقوم بزيارتها يومياً، واستمتعت مايان السيد بالأجواء الصيفية في مدينة بلايا ديل كارمن، حيث تزور المناطق الآثرية، فضلا عن الأسواق الشهيرة في المكسيك.

وكان أخر أعمال مايان السيد، هو مسلسل “الإختيار 3” الذي عرض في رمضان 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة