اخبار

رئيس جمهورية شيشان الروسية: السلطات الأوكرانية تختطف العمال من منازلهم لمحاربة روسيا

نشر رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان الروسية عبر صفحته على “التلجرام”، اليوم الخميس، فيديو يتحدث فيه على أسيران أوكرانيان، وكيف وصلا إلى الجبهة؟.

وعلق على هذا الفيديو، كاتباً: “هذا هو مدى تدني مستوى السلطات الأوكرانية، حيث يقومون باختطاف العمال العاديين من منازلهم مباشرة وإرسالهم إلى الجبهة، ووفقاً لشهادات الأسيرين يقوم القوميون الأوكرانيون حرفياً باختطاف السكان المحليين وإجبارهم على حمل السلاح لمقاومة العسكريين الروس”.

و ذكر رئيس جمهورية الشيشان الروسية أيضاً، أن القوميين الأوكرانيين يختطفون المدنيين ويجبرونهم على القتال ضد جمهوريتي “دونباس وروسيا”، حتى من دون خضوعهم لتدريبات عسكرية، و إن أنصار بانديرا لا يأخذون الشباب فحسب، بل والمسنين أيضا.

وتابع قديروف في تعليقه: “لقد حذرت دائما من أن الإرهابيين الذين فروا من جمهورية الشيشان وأيديهم بالدماء حتى المرفقين، لن يفعلوا أي شيء مفيد لأي شخص”.

وأختم تعليقه: “لا يجب توقع شيء منهم إلا المتاعب، الآن هم غارقون في أوكرانيا، ويستغلون الوضع الذي نشأ هناك لكسب الأموال، لكن ليس لديهم وقت طويل للاستمتاع بالشمس، سنتعامل معهم بأي حال، و لدينا حساباتنا الخاصة بهم”.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة