فن

لميس الحديدي تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب 

أثارت شيرين عبد الوهاب صباح اليوم الأثنين الجدل، بسبب أزمتها مع طليقها حسام حبيب، و علقت الأعلامية لميس الحديدي على الأزمة.

حيث قالت لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON: “مشكلة أخرى تتعرض لها شيرين، وقصتها بالنسبة لنا ليست فقط قصة فنانة ، ولكن تعبر عن مشكلات المرأة، وهذا البرنامج يخصص أهتماماً كبيراً بمشكلات المرأة”.

وأضافت لميس الحديدي : “شيرين قد تكون فنانة مشهورة، لكنها في النهاية إنسانة و إمرأة تتعرض للضغط والتهديد والأبتزاز أحيانا، وعندها مشكلة في زواجها وطلاقها”.

وتابعت: “نتمنى أنها تنتهي من كل هذه المشاكل وتتفرغ لفنها الذي نحبه كلنا”.

و في سياق متصل ، قررت النيابة في الشيخ زايد أخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، على خلفية أتهامه بحيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتعدي عليها هي وابنتيها بالسب والشتم.

وطالبت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح المضبوط، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما أمرت بالأستماع لأقوال شيرين عبد الوهاب لكشف تفاصيل الواقعة.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة