رياضة

السيتي بطلا للدوري الإنجليزي 2021-2022 بعد الفوز على أستون فيلا في مباراة دراماتيكية

توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، وذلك بعد أن حقق فوزاً ولا أغلى على أستون فيلا بنتيجة 3-2، بعد ريمونتادا رائعة من فريق مانشستر سيتي، حيث حول الفريق تأخره بهدفين لفوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

أحداث المباراة

فاجئ أستون فيلا الجميع بعد أن استطاع إنهاء الشوط الأول متقدما على مانشستر سيتي بهدف أحرزه ماتي كاش الظهير الأيمن لأستون فيلا في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

دخل مانشستر سيتي الشوط الثاني وهو تحت ضغط التأخر في نتيجة المباراة بهدف، وأصبح مطالباً بإحراز هدفين، لتحقيق الفوز وضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وبالفعل ضغط الفريق بكل صفوفه لتحقيق ذلك، ووسط هذا الضغط، استطاع فيليب كوتينيو صانع ألعاب أستون فيلا في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69، ليضع مانشستر سيتي في ورطة.

5 دقائق حسمت اللقب

وسط صدمة وذهول من في الملعب بسبب اقتراب خسارة اللقب، استطاع جوندوجان تسجيل الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 76، وبعدها بدقيقتين سجل رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 78، واختتم جوندوجان أهداف فريقه في الدقيقة 81، لينهي مانشستر سيتي المباراة بفوز غالي على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بتلك النتيجة يتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022، وللمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد أن رفع رصيده إلى 93 نقطة، متفوقاً على ليفربول الوصيف بنقطة واحدة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة